إبراهيم رئيسي - انتخاب إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا لإيران | كل العرب : وصف رئيس السلطة القضائية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، الیوم الاثنين 7 أكتوبر (تشرين الأول)، الاحتجاجات الأخيرة في العراق بأنها فتنة خارجية.

إبراهيم رئيسي - انتخاب إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا لإيران | كل العرب : وصف رئيس السلطة القضائية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، الیوم الاثنين 7 أكتوبر (تشرين الأول)، الاحتجاجات الأخيرة في العراق بأنها فتنة خارجية.. رئيس القضاء الإيراني يصف احتجاجات العراق بـالفتنة. أعلن التليفزيون الإيراني، اليوم السبت، انتخاب إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا للبلاد بعد أن حصد 17.8 مليون صوت وأفاد رئيس لجنة الانتخابات جمال عرف خلال مؤتمر صحفي، أن رئيسي (60 عاما) حصل على أكثر من 17.8 مليون صوت من أصل 28.6 مليونا من أصوات المقترعين، علما. رئيس السلطة القضائية للجمهورية الاسلامية الايرانية ابراهيم رئيسي في مطار بغداد الدولي. وصف رئيس السلطة القضائية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، الیوم الاثنين 7 أكتوبر (تشرين الأول)، الاحتجاجات الأخيرة في العراق بأنها فتنة خارجية. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي.

حسم المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي سباق الرئاسة الإيرانية بحصوله على 61.95 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق النتائج النهائية التي أعلنها وزير الداخلية عبد الرضا رحماني فضلي السبت. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت. أكدت السلطات الإيرانية فوز رئيس السلطة القضائية إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد أمس الجمعة. أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني فوز ابراهيم رئيسي بانتخابات الرئاسة. أكد الرئيس الإيراني المنتخب، إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، أن الحكومة الجديدة، ستبذل قصارى جهدها لحل مشاكل البلاد، خاصة في مجال الوضع المعيشي للمواطنين.

المحافظ إبراهيم رئيسي رئيسا لإيران | رؤيا الإخباري
المحافظ إبراهيم رئيسي رئيسا لإيران | رؤيا الإخباري from cdnimg.royanews.tv
أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية فوز إبراهيم رئيسي رسميا في الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن نسبة المشاركة اقتربت من تسعة وأربعين في المئة، وحصل رئيسي على أكثر من سبعة عشر مليون صوت. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت. إبراهيم رئيسي، (مواليد مشهد، 14 ديسمبر 1960)، هو رجل دين وسياسي إيراني، والرئيس الحالي للسلطة القضائية في إيران، وقد تم تعيينه في هذا المنصب في 7 مارس 2019 من قبل القائد الإيراني للثورة الإسلامية علي خامنئي. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية. رئيس السلطة القضائية للجمهورية الاسلامية الايرانية ابراهيم رئيسي في مطار بغداد الدولي. إبراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته خلال الانتخابات الرئاسية في مركز اقتراع في طهران، إيران في 18 يونيو/حزيران 2021. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بنيله 62 بالمئة من أصوات المقترعين، حسبما أظهرته.

إبراهيم رئيسي رجل الدين المشهدي، وابن القضاء منذ شبابه، ثمّن موقف الشعب الإيراني ومشاركته في الانتخابات، واعداً بتحقيق وعوده التي قطعها، حيث قال:

إبراهيم رئيسي رئيسا للجمهورية الاسلامية في ايران بنحو 18 مليون صوت. الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي من صلب نظام الحكم وتدرج في مختلف المناصب الحساسة وكان محط رضا وثقة المرشد الأعلى دائماً مما مهد أمامه الطريق للوصول إلى منصبه الحالي. وتنافس 4 مرشحين في الانتخابات الرئاسية وهم ابراهيم رئيسي وعبدالناصر همتي وامير حسين قاضي زادة هاشمي ومحسن رضائي بعد انسحاب كل من سعيد جليلي وعلي رضا زاكاني ومحسن مهر علي زادة. وذكر المكتب الاعلامي لرئاسة العراقية في بيان بمناسبة فوز، السيد ابراهيم رئيسي، الرئيس المُنتخب لإيران أتقدمُ إليكم بالتهاني والتبريكات الصادقة بمناسبة انتخابكم رئيساً للجمهورية. رئيس السلطة القضائية للجمهورية الاسلامية الايرانية ابراهيم رئيسي في مطار بغداد الدولي. يُجمع معظم الإيرانيين على عدم جدوى الانتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح الجمعة، في البلاد وانتهت بفوز إبراهيم رئيسي، رافعين شعار «انتهت اللعبة»، خاصة في ظل الت. إبراهيم رئيسي الذي فاز السبت (19 حزيران/يونيو 2021) بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، حسب نتائج أولية رسمية، رجل دين محافظ ومتشدّد، يرفع منذ أعوام شعار الدفاع عن الطبقات المهمّشة ومكافحة الفساد. تابعنا أيضا عبر تويتر @alwatanvoice. إبراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته خلال الانتخابات الرئاسية في مركز اقتراع في طهران، إيران في 18 يونيو/حزيران 2021. أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني فوز ابراهيم رئيسي بانتخابات الرئاسة. نقلت وكالة رويترز عن مسؤول كبير بوزارة الداخلية الإيرانية قوله بأن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة وذلك بعدما أقر منافسوه بالهزيمة في تصويت شارك فيه ملايين الإيرانيين. حسم المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي سباق الرئاسة الإيرانية بحصوله على 61.95 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق النتائج النهائية التي أعلنها وزير الداخلية عبد الرضا رحماني فضلي السبت. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بنيله 62 بالمئة من أصوات المقترعين، حسبما أظهرته.

وذكر المكتب الاعلامي لرئاسة العراقية في بيان بمناسبة فوز، السيد ابراهيم رئيسي، الرئيس المُنتخب لإيران أتقدمُ إليكم بالتهاني والتبريكات الصادقة بمناسبة انتخابكم رئيساً للجمهورية. رئيس السلطة القضائية للجمهورية الاسلامية الايرانية ابراهيم رئيسي في مطار بغداد الدولي. إبراهيم رئيسي، (مواليد مشهد، 14 ديسمبر 1960)، هو رجل دين وسياسي إيراني، والرئيس الحالي للسلطة القضائية في إيران، وقد تم تعيينه في هذا المنصب في 7 مارس 2019 من قبل القائد الإيراني للثورة الإسلامية علي خامنئي. إبراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته خلال الانتخابات الرئاسية في مركز اقتراع في طهران، إيران في 18 يونيو/حزيران 2021. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت.

إبراهيم رئيسي يفوز بالانتخابات الرئاسية في إيران | وكالة ...
إبراهيم رئيسي يفوز بالانتخابات الرئاسية في إيران | وكالة ... from palsawa.com
أتمنى أن أكون محل ثقة الشعب الذي انتخبني، وأن أعوض هذا الأمر في أثناء خدمتي. التقى الرئيس المنتهية ولايته حسن روحاني مع رئيسي اليوم السبت في مقر السلطة القضائية وهنأه بفوزه في الانتخابات. وصف رئيس السلطة القضائية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، الیوم الاثنين 7 أكتوبر (تشرين الأول)، الاحتجاجات الأخيرة في العراق بأنها فتنة خارجية. إبراهيم رئيسي رئيسا للجمهورية الاسلامية في ايران بنحو 18 مليون صوت. فاز المرشح المحافظ والمدافع عن الطبقات المهمشة إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران بحصوله على 62 بالمائة من أصوات المقترعين، وفق وأفاد رئيس لجنة الانتخابات، السبت، أن رئيسي (60 عاما) حصل على أكثر من 17,8 مليون صوت من أصل 28.6 مليونا من. الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي من صلب نظام الحكم وتدرج في مختلف المناصب الحساسة وكان محط رضا وثقة المرشد الأعلى دائماً مما مهد أمامه الطريق للوصول إلى منصبه الحالي. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية رسمية أعلنت السبت. أعرب الفائز بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، عن أمنيته بأن يكون محل ثقة الشعب الإيراني الذي انتخبه.

أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني فوز ابراهيم رئيسي بانتخابات الرئاسة.

رئيس السلطة القضائية للجمهورية الاسلامية الايرانية ابراهيم رئيسي في مطار بغداد الدولي. حسم المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي سباق الرئاسة الإيرانية بحصوله على 61.95 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق النتائج النهائية التي أعلنها وزير الداخلية عبد الرضا رحماني فضلي السبت. إبراهيم رئيسي رئيسا للجمهورية الاسلامية في ايران بنحو 18 مليون صوت. ابراهيم رئيسي الذي فاز السبت بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، رجل دين محافظ ومتشدّد، يرفع منذ أعوام شعار الدفاع عن الطبقات المهمّشة ومكافحة الفساد. «سأتعاون مع حكومة روحاني وسأعقد اجتماعات مع أعضاء حكومته للاطلاع على تجربتهم». يُجمع معظم الإيرانيين على عدم جدوى الانتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح الجمعة، في البلاد وانتهت بفوز إبراهيم رئيسي، رافعين شعار «انتهت اللعبة»، خاصة في ظل الت. وأشار الى انّ رئيسي حصل حتى الآن على 17.8 مليون كما أعلن مسؤول كبير في وزارة الداخلية الإيرانية أن القاضي المتشدد إبراهيم رئيسي متقدم بفارق كبير في انتخابات الرئاسة، وذلك بعدما أقر. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية. إبراهيم رئيسي الذي فاز السبت (19 حزيران/يونيو 2021) بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، حسب نتائج أولية رسمية، رجل دين محافظ ومتشدّد، يرفع منذ أعوام شعار الدفاع عن الطبقات المهمّشة ومكافحة الفساد. أتمنى أن أكون محل ثقة الشعب الذي انتخبني، وأن أعوض هذا الأمر في أثناء خدمتي. رئيس القضاء الإيراني يصف احتجاجات العراق بـالفتنة. أعرب الفائز بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، عن أمنيته بأن يكون محل ثقة الشعب الإيراني الذي انتخبه. أعلن التليفزيون الإيراني، اليوم السبت، انتخاب إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا للبلاد بعد أن حصد 17.8 مليون صوت وأفاد رئيس لجنة الانتخابات جمال عرف خلال مؤتمر صحفي، أن رئيسي (60 عاما) حصل على أكثر من 17.8 مليون صوت من أصل 28.6 مليونا من أصوات المقترعين، علما.

وقال رئيسي في أول تصريح له بعد الإعلان عن انتخابه رئيساً لإيران: فاز المرشح المحافظ إبراهيم رئيسي برئاسة الجمهورية في إيران وفق نتائج أولية رسمية للانتخابات الرئاسية في نسختها الـ13 التي جرت الجمعة. الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي من صلب نظام الحكم وتدرج في مختلف المناصب الحساسة وكان محط رضا وثقة المرشد الأعلى دائماً مما مهد أمامه الطريق للوصول إلى منصبه الحالي. فاز مرشح التيار المحافظ في إيران ابراهيم رئيسي في الانتخابات الرئاسية حسبما أظهرته النتائج الرسمية، وأعلن وزير الداخلية الإيراني، في مؤتمر صحفي، حصول رئيسي. وصف رئيس السلطة القضائية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، الیوم الاثنين 7 أكتوبر (تشرين الأول)، الاحتجاجات الأخيرة في العراق بأنها فتنة خارجية.

رئيسي يطالب بالتحقيق في تزوير انتخابات الرئاسة الإيرانية
رئيسي يطالب بالتحقيق في تزوير انتخابات الرئاسة الإيرانية from cdn.al-ain.com
ابراهيم رئيسي الذي فاز السبت بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، رجل دين محافظ ومتشدّد، يرفع منذ أعوام شعار الدفاع عن الطبقات المهمّشة ومكافحة الفساد. إبراهيم رئيسي رجل الدين المشهدي، وابن القضاء منذ شبابه، ثمّن موقف الشعب الإيراني ومشاركته في الانتخابات، واعداً بتحقيق وعوده التي قطعها، حيث قال: فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية. أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني فوز ابراهيم رئيسي بانتخابات الرئاسة. فاز المرشح المحافظ إبراهيم رئيسي برئاسة الجمهورية في إيران وفق نتائج أولية رسمية للانتخابات الرئاسية في نسختها الـ13 التي جرت الجمعة. ابراهيم رئيسي بعد الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 18 حزيران/يونيو 2021. رئيس القضاء الإيراني يصف احتجاجات العراق بـالفتنة. وفاز رئيسي برئاسة الجمهورية إثر.

أعرب الفائز بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، إبراهيم رئيسي، عن أمنيته بأن يكون محل ثقة الشعب الإيراني الذي انتخبه.

حسم المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي سباق الرئاسة الإيرانية بحصوله على 61.95 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق النتائج النهائية التي أعلنها وزير الداخلية عبد الرضا رحماني فضلي السبت. أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية فوز إبراهيم رئيسي رسميا في الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن نسبة المشاركة اقتربت من تسعة وأربعين في المئة، وحصل رئيسي على أكثر من سبعة عشر مليون صوت. تابعنا أيضا عبر تويتر @alwatanvoice. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بنيله 62 بالمئة من أصوات المقترعين، حسبما أظهرته. وذكر المكتب الاعلامي لرئاسة العراقية في بيان بمناسبة فوز، السيد ابراهيم رئيسي، الرئيس المُنتخب لإيران أتقدمُ إليكم بالتهاني والتبريكات الصادقة بمناسبة انتخابكم رئيساً للجمهورية. أتمنى أن أكون محل ثقة الشعب الذي انتخبني، وأن أعوض هذا الأمر في أثناء خدمتي. فاز المرشح المحافظ والمدافع عن الطبقات المهمشة إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران بحصوله على 62 بالمائة من أصوات المقترعين، وفق وأفاد رئيس لجنة الانتخابات، السبت، أن رئيسي (60 عاما) حصل على أكثر من 17,8 مليون صوت من أصل 28.6 مليونا من. أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني فوز ابراهيم رئيسي بانتخابات الرئاسة. وتشير النتائج الأولية الرسمية الى حصول ابراهيم رئيسي على 17 مليون و800 الف صوت وحصول محسن رضائي على 3 ملايين و 300 ألف صوت وحصول عبد الناصر همتي على 2 مليون و 400 الف صوت وحصول قاضي زاده هاشمي على مليون صوت. أكد الرئيس الإيراني المنتخب، إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، أن الحكومة الجديدة، ستبذل قصارى جهدها لحل مشاكل البلاد، خاصة في مجال الوضع المعيشي للمواطنين. رئيس القضاء الإيراني يصف احتجاجات العراق بـالفتنة. فاز المرشح المحافظ المتشدد إبراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية في إيران من الدورة الأولى، بحصوله على 62 بالمئة من أصوات المقترعين، وفق نتائج أولية. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook